Thursday 1 March 2018

سوينغ استراتيجيات التداول بيتفير


ما هو سوينغ التداول على بيتفير هل أنت جديد هنا تأكد من الاشتراك في الرياضة تجارة الحياة لمزيد من نصائح بيتفير مجانا والنظم والاستشارات الاستراتيجية عندما يتعلق الأمر إذا كنت جديدا جميلا على بيتفير للتجارة وتأتي من خلفية العادية بونتينغ الرياضية ثم هو ليس من المستغرب أن جميع المصطلحات غالبا ما تخلط بين الناس. أنا لا تحصل على العديد من رسائل البريد الإلكتروني من الناس يسأل فقط ما يعني بعض المصطلحات وغالبا ما أحصل على الناس يسألون ما هو سوينغ التجارة. ما هو سوينغ تريد ويكيبيديا بالضبط يعرف سوينغ ترادينغ كما التداول سوينغ هو النشاط المضاربة في الأسواق المالية حيث يتم الاحتفاظ الأصول القابلة للتداول لمدة تتراوح بين يوم واحد إلى عدة أيام في محاولة للاستفادة من التغيرات في الأسعار أو 8216swings8217. 8221 ومع ذلك، ويكيبيديا تشير إلى طريقة التداول المالي للتداول سوينغ. على بيتفير انها مختلفة قليلا. خاصة، كما أنه من النادر أن أي حدث رياضي سيستمر لمدة واحد إلى عدة أيام. أفضل طريقة للتفكير في تجارة سوينغ على بيتفير حيث كنت تبحث عن أرجوحة من الاحتمالات أن يحدث حتى تتمكن من قفل في التجارة الخاصة بك. على سبيل المثال، عودة 4.5 ثم وضع 2.5 بعد احتمالات تأرجح لأي سبب من الأسباب. السبب يمكن أن يكون هدفا في كرة القدم، وكسر في خدمة التنس أو الويكيت في لعبة الكريكيت. طالما كنت تعرف لماذا احتمالات تتحرك ثم كنت بالفعل على الطريق الصحيح. هذا لا ينبغي الخلط مع بيتفير سلخ فروة الرأس حيث هو التاجر سوف تبحث عن حركات صغيرة حقا، وسوف تجارة فروة الرأس نموذجية تنطوي على العودة 1.98 ثم وضع 1.96 وهلم جرا. مع التجارة سوينغ سوف تكون تبحث لكسب المزيد من القراد لكل التجارة على الرغم من عدم وجود تعريف حقيقي لعدد القراد في الواقع جعل التجارة سوينغ. وأود أن أقول إذا كنت تسير على أي شيء أكثر من ذلك 10 القراد في التجارة ثم كنت تبحث عن تجارة البديل ولكن كل هذا يتوقف على الوضع. فوائد التداول المتأرجح مع تداول سوينغ سوف تجد في الواقع أنها الشكل الأكثر شيوعا من التداول. شيء مثل وضع الرسم هو استراتيجية التداول البديل حيث كنت في حاجة الى هدف لجعل أرجوحة الأرجحية. الفائدة الرئيسية للتداول البديل هو أنها ليست مكثفة مثل سلخ فروة الرأس. يمكن للتاجر البديل أن يكون في السوق لدقائق أو ساعات أو حتى أيام تبعا لنوع السوق الذي يتداوله. وعادة ما يكون المستغل داخل وخارج السوق في أقل من بضع ثوان. أيضا، عندما سوينغ التداول يمكنك تعيين الخاصة بك المخاطر مكافأة نسبة أسهل بكثير مما يساعدك على أن تصبح مربحة أسرع بكثير. على سبيل المثال، أنا قد تعمل على استراتيجية التداول البديل حيث أحصل على الربح إذا كان يذهب 10 القراد في صالحي وخسارة إذا ذهب 8 القراد ضد لي. بهذه الطريقة وأنا أعلم أنه إذا كنت الحصول على الصفقات بلدي الصحيح فقط أكثر من 51 من الوقت ثم سوف تجعل الربح على المدى الطويل مع طريقتي. هذا يمكن بعد ذلك تسمح لك لتخطيط واختيار اللحظات الخاصة بك بشكل أفضل. مع سلخ فروة الرأس كنت غالبا ما تأخذ 1 أو 2 القراد في وقت وحركة ضخمة محتملة ضد يمكنك التراجع عن ساعات من العمل الشاق. السلبيات مع التداول البديل هو أنك تحتاج بعد ذلك إلى العمل على إيجاد استراتيجية تعمل. هذا هو المكان الذي يبدأ العمل الشاق. أيضا، فإن بعض المبتدئين النضال مع الانضباط التداول سوينغ منذ عندما يتحرك السعر ضدهم أنها قد تسمح تشغيل لفترة أطول على أمل أن يعود، إلا أن نرى أن الشاشة تذهب الأحمر والأحمر بعض أكثر من ذلك. سوف تجد أمثلة من الصفقات سوينغ في أي رياضة على بيتفير وهذا هو على الارجح كيف كنت التجارة بالفعل. حتى إذا كنت تبحث عن وسيلة لتحديد نمط التداول الخاص بك، ثم وجدت أنه يجب عليك أيضا قراءة هذا :: 4 طرق مختلفة للتجارة سباق الخيل على بيتفير هل أنت جديد هنا تأكد من الاشتراك في الرياضة تجارة الحياة لأكثر حرية نصائح بيتفير والنظم والمشورة الاستراتيجية عندما يتعلق الأمر التداول سباق الخيل على بيتفير كانت الرياضة التي بدأت كل شيء عندما يتعلق الأمر تجارة الرياضة. إذا لم يكن للتداول في سباق الخيل أصبحت شعبية جدا في أوائل 2000s فمن المشكوك فيه أن كرة القدم والتنس والكريكيت قد أصبحت مثل هذه الرياضة التجارية شعبية أيضا. أنا في كثير من الأحيان اتصلت من قبل الناس الجدد على تجارة بيتفير والعديد من الخوف من أن سباق التداول يبدو مربكا جدا بالنسبة لهم، وأنا يمكن أن نفهم كيف تخويف يمكن أن يكون لمبتدئ. لذلك، وهنا لقد جمعت أربعة أنواع مختلفة من سباق التداول أن هناك. وهذا سوف يساعد بالتأكيد عليك أن تقرر أي نوع من تاجر السباق كنت تريد أن تكون. سباق قبل سلخ فروة الرأس هذا هو على الارجح النوع الأكثر شعبية من تجارة السباق ولكن أيضا أصعب لإتقان. قد يجادل البعض أنه يكاد يكون من المستحيل هذه الأيام. هذا عادة ما ينطوي على تداول 10 دقيقة قبل السباق يبدأ و سلخ فروة الرأس تحركات الأسعار ل 1 أو 2 القراد في وقت واحد. في 10 دقيقة قبل السباق يبدأ سترى الكثير من حركة السعر كما الذبابة المال الذباب في جميع أنحاء البلاد. الأسواق تتحرك بوتيرة محمومة وبإشراف عن كثب على الأسواق يمكنك الحصول على الشعور بالطريقة التي سوف تتحرك في الثواني القليلة القادمة والحصول على والخروج. كرر هذا بضع مرات قبل السباق وعلى مدى سباقات قليلة في اليوم، ويمكنك بسهولة أن تجعل 3 أرقام يوميا القيام بذلك. إذا كنت جيدة وهذا هو على أي حال. في الواقع، إذا لم تكن جيدة في هذا النوع من التداول فإنه يمكن أن يكون محبطا للغاية. وسوف تعقد يدي واعترف أنني لم أكن قادرا على العمل بها نفسي. تجربتي الخاصة جعلت يبدو أن التحركات السوق كانت عشوائية بدلا من ذلك بعد نمط من نوع ما. للقيام بشكل جيد في هذا النوع من التداول في هذا اليوم والعمر سوف تأخذ بالتأكيد بعض الممارسات، ولكن بمجرد أن الكراك فإنه سيكون لديك جهاز الصراف الآلي الظاهري كحساب بيتفير الخاص بك وطريقة لكسب المال على أساس يومي. قبل سباق سوينغ تجارة هذا يشبه سلخ فروة الرأس ولكن أقل كثافة. سوف تشارك عادة في 10-20 دقيقة قبل السباق تنفجر وكنت تحديد الاتجاهات على المدى القصير التي يمكنك الاستفادة منها. بدلا من الذهاب لمدة 1-2 القراد في التجارة كنت تهدف ل5-10 أو أكثر القراد في التجارة. هذا أسهل قليلا للحصول على رأسك في حين كنت اختيار الفرصة المناسبة الخاصة بك ومن ثم مشاهدة عن كثب لمعرفة ما إذا كنت تحقيق الهدف الخاص بك. فمن بالتأكيد أقل كثافة ثم سلخ فروة الرأس المستمر، وكما هو الحال في الأسلوب أعلاه، أنت أيضا لا تحتاج إلى معرفة جيدة من الخيول على الإطلاق. يوم التداول قبل يوم التداول يتناقص شكل التداول اليوم بشكل شعبي قليلا حيث أن السيولة خلال الصباح من السباقات ليست جيدة تماما كما كانت عليه. وعادة ما ينطوي تداول يوم السباق على النظر إلى بعض الأسعار في الصباح وحيث يتم إنفاق المال بين عشية وضحاها. من خلال التنميط السباقات الصحيحة قد بقعة بعض الخيول التي كانت البواخر المحتملة أو الانجرافات على مدار اليوم. لقد خافت مع هذا بنفسي مع النجاح الجيد لأنها تناسب بلدي نمط الحياة التجارية وغيرها من الأساليب. شيء واحد أود أن أقترح هو أن معرفة جيدة من الخيول سوف تستفيد بالتأكيد مع هذا النوع من الأسلوب. في اللعب سباق التداول هذا هو الجانب المظلم من سباق التداول إذا كنت تستمع إلى الناس على المنتديات. سوف تشير العديد من لا يوجد أي نقطة التداول في اللعب منذ تلك مع صور أسرع أو في دورة السباق سوف تكون سرقة القيمة. هذا صحيح إلى حد ما ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد وسيلة ممكنة لكسب المال منه. من خلال التنميط بعض الخيول التي سوف تعمل بشكل جيد، والمفضلة الذين ربما win8217t تشغيل جيدا والأجناس التي ينبغي أن يكون النهاية الضيقة ثم هناك الكثير من الطرق لكسب المال. سوف تحتاج بالتأكيد إلى إجراء البحوث الخاصة بك قبل هذا النوع من التداول ولكن في هذه الأيام أنا قادم عبر المزيد والمزيد من التجار الذين يقومون في اللعب سباق بدوام كامل. ربما كان هناك وقت كان فيه ما قبل السباق أكثر أمنا وأسهل، ولكن قد يكون الوقت قد تغير. يجب عليك أيضا قراءة هذا :: التداول في بيتفير: تداول سوينغ على أسواق السباق لقد أنتجت مؤخرا فيديو لبيتفير، والتي يمكنك عرضها أعلاه. على الفيديو أقوم بإنشاء 1024 رهان مجاني و ربح مضمون من سباق الخيل قبل أن تبدأ حتى. للقيام بذلك، فعلت تجارة سوينغ. كيف يمكنك أن تفعل نفس التداول سوينغ هو عملية النظر في تحركات واسعة من الصعاب في السوق واتخاذ موقف للربح من هذا التقلب. من خلال الحركات العريضة، نحن نعني أكثر من مجرد بليب صعودا أو هبوطا في خلاف. في نهاية المطاف نحن نبحث عن لائقة التائه أو باخرة. الانجرافات الكبيرة أو البواخر تحدث في سباقات لأن الكثير من الناس في كثير من الأحيان فقط اتبع المال. لقد تطرقنا إلى ذلك في مقال سابق. ولكن مهما كنت مؤكدا، والخيول ليست الآلات. وبالتالي فإن الاستفادة من التداول بدلا من دعم باخرة هو أنه يمكنك الربح من خلال خلق الرهان الحر على ذلك وعدم وجود احتمال الخسارة. هذا واحد من النداءات الرئيسية من التداول بدلا من المقامرة التقليدية. فكيف تجد تجارة سوينغ ناجحة هنا بعض الأفكار. ساحات مقيدة ومن المعروف بعض ياردة للتمتع مقامرة. بعض الخيول تلغراف جيدا من قبل السوق أن الناس يحاولون دائما لتخمين الثاني إذا كان مقامرة على أم لا. ونتيجة لذلك غالبا ما تظهر الاحتمالات تقلب شديد في عشر دقائق أو نحو ذلك قبل السباق. التغيرات في الظروف الأرضية هذا يتطلب نوعا من التحليل المسبق، ولكن الخيول التي تفضل أنواع معينة من الأرض يمكن أن تقصر من الانجراف على التغيرات الأرضية. وأهمية إعادة تسعير السوق يمكن أن تعتمد قليلا على خيول أخرى في السباق. مع تحسن فرصة حصان واحد، يجب أن ينخفض ​​آخر، ما لم يكن بالطبع يفضل كلا النوعين من الأرض نفس الخيول ذات الخيول الماهرة أو الخيول الشعبية، حتى في فترات قصيرة، يمكن أن تستمر الأسعار في التقصير بشكل كبير قبل تشغيل السباق. إذا كان الحصان هو الحصول على الكثير من الصحافة الشعبية أو تميل بشكل كبير، أو حتى ألمح من قبل مدرب أو الفارس في وسائل الإعلام التي يمكن أن تكون كافية للحفاظ على السعر تتحرك في اتجاه واحد. السلوك في المراحل التمهيدية إذا كان الحصان يتعرق كثيرا، أو متكررا أو يرفض الذهاب إلى الوظيفة، فإن السوق يقرأ هذه العلامات السيئة. كل هذه الأشياء هي عادة ما قبل المؤشر إلى الانجراف. هذا هو على الارجح الاكثر أمانا نوع من تجارة سوينغ لتنفيذ كما أن لديها سبب أساسي محدد للانجراف واحد الذي من السهل على الفور. من غير المحتمل أن السعر سوف تقصر عندما الحصان هو عرض هذا النوع من السلوك السلبي. تداول سوينغ دون تعريض نفسك للمخاطر الكامنة على السباق الفعلي نفسه هو فريد من نوعه لسوق سباق الخيل. هذا لأنك يمكن أن تتاجر داخل وخارج المواقف مع أي خطر على من يفوز في السباق، كما أنه لم يكن قد بدأ بعد. سوينغ التداول هو وسيلة غير عادية للربح من المعرفة السباق الخاص بك، ولكن بفضل دفعات كبيرة يمكن أن تنتج، لها الآن استراتيجية شعبية جدا واحد يجب عليك متابعة حتى لو كنت المقامر التقليدي. نحن حتى تشغيل مؤشر ترابط في منتدانا من المحرك الكبير من اليوم. حتى إذا كنت مهتما في محاولة إعطائها إعداد الملاك الرهان في وضع الممارسة والبدء في البحث عن بعض الصفقات المحتملة.

No comments:

Post a Comment